18 نيسان (أبريل) 2014

تصدر عن مجموعات روتانا للصوتيات والمرئيات   Editor in Chief Halah Al Nasir  رئيس التحرير هالة الناصر  halah@rotana.net

عرض أزياء مجموعة " كروز" 2013 لسلفاتوري فيراغامو

الاثنين، 25 حزيران (يونيو) 2012 ،

تم عرض مجموعة "ريزورت" 2013 لسلفاتوري فيراغامو، من تصميم ماسيميليانو جيورنيتي، تحت أعمدة بهو "دينون" الخلاب في متحف اللوفر. وقد ضمّ العرض 37 عارضة بما فيهنّ بيانكا بالتي وكارولينا كوركوفا وايزابيلي فونتانا اللواتي تألّقن على منصّة يبلغ طولها أكثر من 140 متر، أمام حشد من 500 ضيف قد لبّوا الدعوة الى باريس من كل أنحاء العالم وذلك لحضور العرض.

وعقب العرض، أقامت عائلة فيراغامو مأدبة عشاء في هرم متحف اللوفر حضرها كل من فريدا بينتو، هيلاري سوانك، ايناس ساستر، لايتن ميستر، فيرجيني لودوايان، جيسيكا هارت، فان بينغ بينغ، سان لي، ألان وأنوشكا ديلون، أليساندو بريدزيوسي، ايزابيلا فيراري، كارمن ودولورس شابلن، بلانكا سوارز وكلوتيلد كورو، وغيرهم من الشخصيات البارزة والصحافة العالمية.

إن دار سلفاتوري فيراغامو، المرموقة عالميا والتي تجسّد أرقى ما يقدّمه "الصنع في ايطاليا"، هي الراعية الحصرية للمعرض الذي يجري حاليا في اللوفر تحت عنوان "القديسة آن، تحفة ليوناردو دا فينشي الأخيرة"، والذي يحتفي بترميم اللوحة الزيتية الشهيرة للعبقري الإيطالي: "العذراء والطفل مع القديسة آن".

ويجمع هذا المعرض الذي يلقى دعم سلفاتوري فيراغامو ومتحف اللوفر مشتركين ما بين الثقافة والفنون وعالم الموضة، وستُفتح أبوابه للجمهور حتى 25 يونيو 2012. ولقد بلغ عدد زوار المعرض حتى الآن 200,000 زائرا مما يجعله أهم الأحداث التي نظمها متحف اللوفر في السنوات الأخيرة.

[CENTER][/CENTER]

إضافة تعليق جديد